FeedBurner FeedCount

الأحد، 8 مايو 2011

العلاج الفعال لحب الشباب

ندوب حب الشباب هي الجراح التي خلفها بعد أن كان شخص حب الشباب. هناك نوعان من ندوب حب الشباب. ندوب تدور يحدث عندما حدث تلف أنسجة الجلد الكامنة. ندوب المصطبغة (الأحمر أو براون) علامات تركت بعد توضيحها حب الشباب. يعلمك هذه المادة على:


لماذا هي سبب ندبات حب الشباب؟
وما هي الوسائل الطبيعية للتعامل مع ندبات حب الشباب؟
إلى أي مدى مفيدة في علاج حب الشباب الندبة والعمليات الجراحية وعلاج الليزر؟


ندوب حب الشباب هي الجراح التي خلفها بعد أن كان شخص حب الشباب. هناك نوعان من ندوب حب الشباب. ندوب تدور يحدث عندما حدث تلف أنسجة الجلد الكامنة. ندوب المصطبغة (الأحمر أو براون) علامات تركت بعد توضيحها حب الشباب. فمن الأفضل استخدام علاج ندب حب الشباب، في أقرب وقت ممكن بعد ظهور الندوب.


ندوب حب الشباب الأكثر احتمالاً أن يكون سبب عندما تم ضغطها حب الشباب أو يقرص أو عندما كانت قاسية بوجه خاص حب الشباب. ندوب حب الشباب يمكن أن تصل إلى اﻹثني عشر شهرا للشفاء بمفردها. ومع ذلك، أشخاص مختلفين قد يستغرق وقتاً أطول للشفاء من ندوب حب الشباب. قد يكون بعض الناس (أو الحالات الشديدة جداً) ندبات حب الشباب آخر للحياة برمتها. علاج حب الشباب فعالة يمكن تسريع عملية الشفاء.
أساليب التعامل مع ندبات حب الشباب
يمكن علاجها ندبات حب الشباب خفيفة فعلياً بعلاج ندب حب الشباب الطبيعية. حاول التلميحات التالية للتخلص من ندوب حب الشباب طريقة طبيعية.


خشب الصندل فعالة جداً في علاج ندبات حب الشباب. خلط مع بعض ماء الورد وتطبيقها على الندوب. يغادر يوم بين عشية وضحاها ويغسل صباح اليوم.
فرك مكعبات الثلج على الوجه بتشديد المسام.
طماطم بمقدار النصف وتدلك على الجلد الخاص بك.
استخدام عصير الخيار حبر.
الثوم الخام علاج عيب حب الشباب فعالة جداً.
أن الكركم داخليا أو جعله لصق وتطبيقها على الجلد.
وقد سيج والالوه فيرا الشفاء خصائص. تطبيق الألوة فيرا مباشرة على الجلد. تتسرب سيج في مياه ساخنة، باردة، ثم قم بتطبيق.
تفاح جيد لإزالة البقع. استخدام بدلاً من حبر.


الوسائل الاصطناعية-استخدام الأدوية والكريمات
وهناك عدد من الأدوية. الكريمات وحب الشباب العيب العلاجات التي يمكن استخدامها للحد من ظهور ندوب حب الشباب. عند اختيار علاج حب الشباب ندبة، تحتاج إلى النظر في شدة ندبات حب الشباب الخاص بك ونوع ندبات حب الشباب لديك ونوع الجلد لديك. فمن الأفضل أن يتحدث إلى صيدلي أو التجميل الذين ننصحك بأفضل أنواع العلاج الخاص بك ندوب حب الشباب والبشرة.


وكثيراً ما أن بنجاح تعامل ندوب خفيفة بتبييض الكريمات التي يتم شراؤها عبر العداد. وعادة ما يستغرق ستة أسابيع قبل أن يكون هناك أي تحسن. إذا لم تنجح هذه الكريمات، تستطيع أن الأطباء تفرض الكريمات أقوى، وتستخدم بالاقتران مع الكريمات ريتينويد. كما ستساعد الكريمات ريتينويد منع حب الشباب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق