FeedBurner FeedCount

الأحد، 8 مايو 2011

العنايه بالبشره الدهنيه

بسبب الغدد أوفيراكتيفي التي تنتج الكثير الزهم جلد زيتية. وتنتج الغدد الزهمية الزهم. أمر ضروري لأنه يساهم في عرقلة جلدك، ويحمل بعيداً من خلايا الجلد الميتة. عندما يكون الجلد الزيتية، ويجري إنتاج الزهم أكثر مما ينبغي. يخبرك هذا المقالة:

ما هي المشاكل التي تواجه ذوي البشرة الزيتية؟
كيف ترتبط الوجبات الغذائية وجلد زيتية؟
ما هي أسباب جلد زيتية؟

العناية بالبشرة الزيتية حق أساسي لأي شخص لديه جلد زيتية. جلد زيتية تبدو سليمة ومعرضة للجلد مشاكل مثل حب الشباب. من المهم إعطاء الجلد مثل هذه المعالجة السليمة لجلد زيتية.
ما هو جلد زيتية وكيف يعود؟
بسبب الغدد أوفيراكتيفي التي تنتج الكثير الزهم جلد زيتية. وتنتج الغدد الزهمية الزهم. أمر ضروري لأنه يساهم في عرقلة جلدك، ويحمل بعيداً من خلايا الجلد الميتة. عندما يكون الجلد الزيتية، ويجري إنتاج الزهم أكثر مما ينبغي. يصبح الجلد مملة ودهني وقد تصبح انسداد المسام.

يمكن أن يكون سبب العديد من العوامل الإضافية إفراز الزهم. يمكن أن يسبب الوراثة النظام الغذائي وحبوب منع الحمل الولادة ومواد التجميل خاطئة جلد زيتية. يمكن أن يؤثر على التوازنات الهرمونية إنتاج الزهم، هذا السبب في جلد زيتية غالباً ما تكون مشتركة في المراهقات الحوامل أو المرأة التي تمر بفترة انقطاع الطمث.
المشاكل التي يواجهها الأشخاص ذوي البشرة الزيتية
الأشخاص ذوي البشرة الزيتية غالباً ما يعانون من مشاكل جلدية، مثل والبربيونات والشوائب والبثور السوداء رؤساء رؤساء بيضاء. قد يكون موسعا وانسداد المسام مشكلة. وكثيراً ما تبدو البشرة الزيتية مملة ولامعه. مع علاج البشرة الزيتية الحق، من الممكن التعامل مع هذه المشاكل.
كيف يكون أقل جلد زيتية
يمكن تصغير البشرة الزيتية، ومشاكل أن يجلب. التطهير الشامل يمكن أن يمنع بعض المشاكل المرتبطة بجلد زيتية، كما يزيل الاوساخ والغبار، ويتوقف عن أن تصبح انسداد المسام. كما يمكن أيضا أن تسد المكياج المسام، المهم هو إزالة جميع المكياج قبل الذهاب إلى السرير. فيما يلي بعض مزيد من التلميحات حول كيفية الحصول على أقل من جلد زيتية.

الوسائل الطبيعية

العناية بالبشرة الزيتية الطبيعية يمكن أن تكون فعالة جداً. الوجبات الغذائية وترطيب السليم الرعاية العشبية سبل انتصاف أخرى الطبيعية يمكن أن يساعد الجميع توفير العلاج المناسب لجلد زيتية.

تناول الطعام

تحسين جلدك زيتية عن طريق التغذية، أكل الكثير من الأطعمة الغنية في البروتين. وتشمل الكثير من الخضروات الورقية والفواكه الطازجة. يمكن أن يساعد فيتامين B2 منع جلد زيتية، حتى تشمل مصادر جيدة من B2 بتناول الطعام الجراثيم القمح والحبوب الكاملة والفاصوليا والجوز.

قلل من كمية السكر والدهون في النظام الغذائي الخاص بك، وتجنب المشروبات الغازية والمشروبات الكحولية والأغذية الشوكولاته والمقلي.

الترطيب

في بعض الأحيان تجعل الناس خطأ أن جلد زيتية ليس من الضروري أن تكون مبلل، لكن النفط ليس الرطوبة. إبقاء جلدك مبلل بشرب الكثير من الماء. Moisturizer جيدة، تتناسب مع جلد زيتية، يمكن أن يساعد أيضا في الحفاظ على جلدك الزيتية مبلل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق