FeedBurner FeedCount

الأحد، 8 مايو 2011

المياه والعنايه بالبشره وفائده الماء للعنايه بالبشره

تقوم المياه علاقة كبيرة في العناية بالجلد الخاص بك. وقد تتساءل لماذا المياه وتجعد الجلد الخاص بك؟ هذا سبب وجود المياه بعض عناصر الرد على جلد الإنسان. كنت قد سمعت عددا من خبراء العناية بالبشرة قائلة أن مياه الشرب للجلد الخاص بك من شأنه أن يساعد كثيرا. صحيح تماما. المياه أمر حيوي في الواقع لجلد جميلة. والكثير من ذلك بسبب طبيعة المياه.
طبيعة المياه
ويحفز المياه أساسا دوران الدم والسوائل والعناصر الضرورية داخل هيئتنا. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتحكم وينظم التوازن الطبيعي للجلد. عندما تكون المياه الدافئة، فله السلطة هيدرات وتنشيطها، وإزال السم والتهام الجلد. المياه الدافئة أيضا يتخلص من بلاكخيدس، ويجعل المسام كبيرة أصغر. مياه الشرب يجعل الجسم أكثر استرخاء وتنشيط. كما يستبدل رطوبة الضائعة بسبب أنشطة الحياة اليومية. ببساطة، وهذه جميع فوائد مياه الشرب للجلد.

لماذا التجعيد المياه جلدك؟
البقاء تحت سطح الماء أو غارقة في مغطس الكثير يسبب الجلد الخاص بك شائبة. لأنه يغسل الماء قبالة الزهم، مادة زيتية المنتجة في البشرة، وهي بدورها الطبقة الخارجية من الجلد. الزهم فعلا كتل المياه من الدخول إلى الجلد. ولكن يتم غسلها عند البقاء في المياه أكثر من اللازم وامتصاص المياه عن طريق الجلد ثم يبدأ. دون الزهم، المياه تخترق الجلد مما أدى إلى تضخم. التلميح للأصابع وأصابع القدم هم الأكثر تضررا. ولأن هذه الأجزاء من الجلد عقد المياه والزهم الوفيرة هناك أيضا. ولكن مرة أخرى، عندما يتبخر الماء استيعابها، الجلد التي كانت التجاعيد بالمياه تعود إلى شكلها الطبيعي. حتى تجاعيد الجلد الناجمة عن المياه شيء حقا لا تقلق.
دور المياه في العناية بالبشرة
وتبقى المياه الجلد المبتل.
يتكون الجلد من المياه 90 في المائة. وحتى بدون حق قدرة المياه للحفاظ على هذا المستوى، الجلد تميل إلى أن تكون غير صحية والجافة. والواقع أن الجفاف لا يؤثر على الجلد وحدها، ولكن بقية الهيئة أيضا، بما في ذلك الأعضاء الحيوية مثل الكليتين والرئتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق