FeedBurner FeedCount

الأحد، 8 مايو 2011

سبب الطفح الجلدي في الساقين

أشارت دراسة آخر إلى أن وضع كمبيوتر محمول على الساقين والفخذين لفترات طويلة يمكن أن تسبب الطفح الجلدي لوضع على الفخذين أو على أجزاء من الساقين المعرضة للحرارة.

كانت الدراسة التي نشرت في مجلة "طب الأطفال" في تشرين الأول/أكتوبر 2010 4. "طب الأطفال" هو دفتر يومية نشرتها الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال. أجرى الباحثون من "جامعة مستشفى اتفاقية بازل"، رئيس إدارة الأمراض الجلدية، في سويسرا، الدراسة. كان التركيز على صبي البالغ من العمر اﻹثني عشر سنوات الذي وضعت الطفح الجلدي بعد استخدام كمبيوتر محمول له لعدة ساعات اللعب. كمبيوتر محمول عقد الصبي على ساقيه. لم يتغير الصبي الموقف الكمبيوتر المحمول.

شخصت الصبي بعد أن وضعت الحمامي آب عين، أو "نخب مرض الجلد"، الذي مرض جلدي تتميز بالأحمر ريتيكولاتيد أو الطفح الجلدي شبيهة بالشبكة العالمية.

وذكر أن الصبي كان أصغر طورت الحمامي آب عين يرجع إلى استخدام الكمبيوتر المحمول. ومنذ عام 2004، كان هناك عشرة من هذه الحالات.

الأشخاص الذين يطورون جلدي نتيجة لاستخدام الكمبيوتر المحمول تتأثر بالتدفئة حتى من الكمبيوتر المحمول. كمبيوتر محمول بعدد من مكونات مثل مروحة أو محرك أقراص ضوئية يمكن توليد الحرارة. عندما يتم وضع الكمبيوتر المحمول على الساقين، هذه الحرارة يمكن أن تؤثر على الجلد في منطقة الفخذين ويسبب حالة تعرف باسم "مرض الجلد نخب"، عين هيئة الاستئناف حمامي أو "بقع النار".

لماذا الحرارة يسبب "الطفح الجلد مرض الجلد نخب"
عندما تبقى مصدرا للأشعة تحت الحمراء أو الحرارة مثل كمبيوتر محمول أو زجاجة مياه ساخنة على الجلد لفترة طويلة من الوقت، يبدأ الداخلية الجلد المتضررة من الحصول على. الحرارة يسبب توسع شعريات أو الأوعية الدموية الصغيرة في منطقة الجلد عرضه لدرجات حرارة مرتفعة. يتم زيادة تدفق الدم في المنطقة. يؤدي هذا الطفح الجلدي أحمر على شكل صفحة ويب التي نراها في عين هيئة الاستئناف نخب مرض الجلد أو الحمامي.

يمكن أن يسبب مصادر أخرى للحرارة مثل سخانات، فتح النار ساخنة والبطانيات ومواقد الطفح الجلدي ويب تشبه الجلد الأحمر ينظر إليه بعين هيئة الاستئناف الحمامي.

في فترة ما قبل التدفئة المركزية، شوهد "نخب مرض الجلد" في كبار السن الذين قضوا ساعات طويلة عن كثب في الجبهة موقد مفتوحة، أو في الناس باستخدام ألواح التسخين لتخفيف الألم.

طهاة الذي قضى كثير من الوقت أكثر من المواقد إعداد وجبات الطعام أيضا وضع وجه طفح جلد وأشجار النخيل التأثر.

أنواع جلدي في عين Ab الحمامي
يمكن أن تختلف أنواع جلدي في "نخب مرض الجلد" أو الحمامي آب عين وفقا لكثافة التعرض للحرارة وجزء من الجسم التي يتعرض فيها الجلد للحرارة.

بعض أنواع جلدي ينظر إليه بعين هيئة الاستئناف الحمامي:

الطفح الجلدي ويب تشبه محمر على الساقين-قد يكون جلدي الأولية محمر ومرافق أو مدببة مثل شبكة أو صفحة ويب. فقد يبدأ الجلد كمبيوتر محمول على هذا النحو. وطفح حكة أقل ما يقال.
جلد الوجه الطفح تغير لونها-في هذا النوع من جلد الوجه الطفح الجلدي قد بقع من تغير لونها أحمر. أولئك الذين يعملون في معامل السباكة أو طهاة قد تغير لونها الوجه الطفح الجلد نظراً للقرب الشديد للحرارة الشديدة، ولا سيما من مصادر الهيدروكربون.
فرط تصبغ – بعد التعرض المتكرر لمصدر الحرارة، قد تمضي الطفح أن تصبغ الأزرق أو البنى.
الفقاعات-مع التعرض الحرارة المستمرة في الحالات المتقدمة، والطفح الجلدي تصبح أكثر حدة ويمكن أن تندلع عناقيد مليئة بسائل المعروفة باسم الفقاعات.

علاج الطفح الجلدي في مرض الجلد نخب
السطر الأول من العلاج لمختلف أنواع جلدي في نخب مرض الجلد أو الحمامي عين يكمن في إزالة مصدر الحرارة التي تؤثر على الجلد.

بالنسبة لجهاز كمبيوتر محمول ساخنة، قد يكون فكرة حكمه وضع كتاب أو سادة بين ساقيك وجهاز الكمبيوتر المحمول. كما يمكن استخدام هذا الكمبيوتر المحمول على أعلى من جدول. وهذا سيضمن أن كمبيوتر محمول ساخنة تؤثر على الجلد الخاص بك. وفيما يتعلق باستخدام كمبيوتر محمول نفسها، عندما كنت تشعر أن حضن أصبح حار جداً، يمكنك إيقاف فإنه لفترة من الوقت للسماح لعناصرها لتهدئة نفسه.

العمال المهنيين الذين يبلغون عن الأعراض الحمامي ينبغي أيضا إزالة أنفسهم من مصدر الحرارة، أو ارتداء الملابس الواقية أثناء العمل.

طفح جلدي خفيف في الجلد كما هو الحال في "مرض الجلد نخب" يمكن أن تذهب بعيداً عن بعد اتصاله بمصدر الحرارة لم يعد هناك. قد لا تحتاج إلى أي علاج، ويمكن أن تختفي تماما بعد بضعة أشهر.

في الحالات المتقدمة، حيث يوجد فرط تصبغ أو طفح مزرق والبنى، المعاملة مع الكريمات الجلدية مثل تريتينوين يمكن أن تساعد في تحسين المظهر والطفح الجلدي. تريتينوين يستخدم عادة لعلاج حب الشباب.

كما يساعد مواضيعيا كريم فلوروسيل في معاملة عين هيئة الاستئناف الحمامي.

كما يساعد علاج الليزر مثل فوتوثيرموليسيس في علاج الطفح الجلدي في الحالات المتقدمة. وتستخدم إجراءات مثل فوتوثيرموليسيس لإزالة الوشم.

عوامل الخطر الطفح الجلدي في مرض الجلد نخب
إذا لم تتم إزالة مصدر الحرارة قريب من ذلك، هناك فرصة الطفح الجلدي المرتبطة بعين هيئة الاستئناف الحمامي أو "نخب مرض الجلد" يمكن أن تتحول إلى شيء أكثر خطورة مثل "المحرشفه خلية كارسي"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق