FeedBurner FeedCount

الأحد، 8 مايو 2011

أفضل علاج طبيعي لحب الشباب

حب الشباب يمكن القبيحة ومحرجه، ولكن يمكن معالجتها ويمكن التقليل من الآثار. العلاجات الطبيعية حب الشباب يمكن أن يساعد على التخفيف من المشكلة. يمكن أن توفر حلاً دائماً أكثر العلاجات الليزر وقد تكون مشمولة بالتأمين الصحي الخاص بك. من واجب كل شخص للبحث عن حب الشباب معالجة أفضل لهذه المشكلة بالذات. تتناول هذه المقالة:

وما هو دور الأعشاب في علاج حب الشباب؟
هل من الممكن الحصول على جلد حرة حب الشباب بالليزر في المعاملة؟
لماذا حب الشباب منتشرة بين المراهقين؟

حب الشباب يمكن القبيحة ومحرجه، ولكن يمكن معالجتها ويمكن التقليل من الآثار. العلاجات الطبيعية حب الشباب يمكن أن يساعد على التخفيف من المشكلة. يمكن أن توفر العلاجات الليزر حل أكثر دائمة. من واجب كل شخص للبحث عن حب الشباب معالجة أفضل لهذه المشكلة بالذات.
ما هو حب الشباب ولماذا يحدث؟
حب الشباب هو العدوى أو اضطرابات الشعر (أو المسام) ووالغدد. حب الشباب يمكن أن يتخذ شكل البثور أو العقيدات الرؤساء السود، ورؤساء بيضاء مثانات، والخراجات. يمكن أن تحدث على الوجه والعنق، والصدر، والظهر والكتفين.

تحدث لحب الشباب عند المسام أو والغدد الحصول على حظر أو توصيل الزهم (للبشرة الطبيعية للتشحيم) أو البكتيريا. وهذا أكثر من المحتمل أن يحدث في الأشخاص الذين لديهم جلد دهني (و overabundance النشاط الزهم). التغيرات الهرمونية يمكن أن يسبب هذا overabundance النشاط الزهم، هو السبب في أن حب الشباب منتشرة بين المراهقين، ولكن حب الشباب يمكن أن يحدث بعد فترة طويلة من مرت سنوات المراهقة.
سبل الانتصاف الطبيعية أفضل لعلاج حب الشباب
علاج حب الشباب الطبيعية يمكن أن تكون فعالة جداً، وبعضها من حب الشباب معالجة أفضل أشياء بسيطة يمكن أن يفعله الناس في الداخل مع الأشياء التي قد حول المنزل. المصابين بحب الشباب خفيفة أو أقل حدة غالباً ما حل مشكلتهم بعلاج طبيعي من حب الشباب. وإليك بعض من أفضل العلاجات الطبيعية لحب الشباب.

العلاج بالأعشاب

عدد من الأعشاب يمكن أن تكون فعالة كعلاج حب الشباب طبيعية. حاول "الألوة فيرا" و "حكيم"، "فشاغ" و "حوض الأصفر،" و "قرطب" و "الأساسية"، "زيت شجرة خشب الصندل أو الشاي. الأعشاب التي تسربت في الماء ويتم تطبيق الخليط الناتج مباشرة إلى المناطق المتضررة. شجرة "النيم" أيضا فعالة في علاج أمراض جلدية مختلفة. يمكنك شراء شجرة "النيم" في شكل مسحوق النبات. الكركم جيدة أيضا لعلاج حب الشباب. كنت اعتبر داخليا أو جعله لصق وتطبيقها على الجلد الخاص بك. الشاي الأخضر المعروف أيضا أن يكون جيدا للمصابين بحب الشباب

غيرها من العلاجات الطبيعية

الفاكهة واحدة من أفضل علاج حب الشباب. اختر المانجو أو والنانو والجريب فروت فواكه أن الكثير من الأحماض. يمكنك تطبيق الثمرة مباشرة على الجلد الخاص بك أو يمكنك استخدامها لجعل قناعاً من جرش إلى لب. يمكنك إضافة دقيق الشوفان أو البيض الصفار إذا أردت. تنطبق على الجلد كقناع، ويترك لمدة 15 دقيقة.

بدلاً من استخدام حبر العادي، محاولة جعل الخاصة بك. يمكن أن يكون خيار عصير التفاح وعصير التفاح والخل وشجرة الشاي المقطر في المياه المعدنية الأحبار فعالة جداً للأشخاص الذين يعانون من حب الشباب. فرك مكعبات الثلج على وجهك قبل سيساعد لهجة يمكنك تضييق المسام التي ستساعد أيضا على منع حب الشباب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق