FeedBurner FeedCount

الأربعاء، 4 مايو 2011

نصائح لإزالة الشعر الدائم

الكثير من النساء قد غير المرغوب فيها الشعر أنهم يريدون إزالة تدابير إزالة الشعر مؤقتة أو تدابير إزالة الشعر الدائم، مثل ليزر إزالة الشعر. يمكن أن يكون الشعر غير المرغوب فيها على الساقين، الأسلحة، في إطار الأسلحة أو خط بيكيني أو الوجه. هذا المقال يوضح ما يلي:

* هل من الممكن لإزالة الشعر غير المرغوب فيه من الصبح؟
* كيف يمكن استخدام السكر لإزالة الشعر غير المرغوب فيها؟
* كيف يمكن إزالة الشعر غير المرغوب فيه بشكل دائم؟

الكثير من النساء قد غير المرغوب فيها الشعر أنهم يريدون إزالة تدابير إزالة الشعر مؤقتة أو تدابير إزالة الشعر الدائم، مثل ليزر إزالة الشعر. يمكن أن يكون الشعر غير المرغوب فيه على underarms أو الساقين أو الوجه أو الأسلحة أو خط بيكيني. شعر الوجه غير المرغوب فيه هو أحد المجالات التي تعتبر فيها النساء غالباً ما إزالة شعر الوجه "إزالة الشعر" أو ليزر الدائمة.

سبل الانتصاف للتعامل مع الوضع
وهناك عدد من التدابير العلاجية للتعامل مع الشعر غير المرغوب فيها، بما في ذلك تبييض وإزالة الشعر القصير الأجل وإزالة الشعر الطويل الأجل وإزالة الشعر الدائم. فيما يلي بعض الأساليب الأكثر شيوعاً لإزالة الشعر غير المرغوب فيه.

1-تبييض. ابيضاض الشعر يجعل الشعر من الصعب أن نرى.
2-نتف الشعر باستخدام توزر. (هذا شعبية عند التعامل مع الشعر حاجبه.)
3-قص الشعر.
4-حلق
5-إزالة الشعر بالشمع
6-استخدام ابيلاتور.
7-ديبيلاتوري الكريمات.
8-التحليل الكهربائي
9-ليزر إزالة الشعر.

سبل الانتصاف الطبيعية
كثير من أساليب إزالة الشعر تتطلب استخدام المواد الكيميائية القاسية، ولكن هناك بعض التدابير العلاجية الطبيعية لإزالة الشعر غير المرغوب فيه. حلق ونتف يمكن اعتبار سبل الانتصاف الطبيعية، حيث أنها لا تحتاج إلى استخدام المواد الكيميائية. فيما يلي بعض الحلول الطبيعية الأخرى لإزالة الشعر في الجسم وإزالة شعر الوجه.

1-يمكن بليتشيد الشعر مع شاي البابونج وعصير الليمون.
2-يسكر هو أسلوب استخدم لأول مرة في مصر القديمة. بالجمع بين العسل الليمون والسكر يمكنك إنشاء الخاصة بك المخلوط. ويستخدم بطريقة مشابهة لإزالة الشعر بالشمع.
3-حجر الخام (مثل حجر الخفاف) يمكن استخدامها لإزالة الشعر بالتسبب في الاحتكاك.
4-ويمكن شراء بعض منتجات إزالة الشعر التي تستخدم المكونات الطبيعية فقط.

الماء الساخن والبخار ليست أساليب التعامل مع الشعر غير المرغوب فيه، ولكن وهي مفيدة عند إزالة الشعر من الجذور. قبل نتف، الصبح أو باستخدام ابيلاتور أو ساخنة حمام ساونا الوجه مع فتح المسام وتسهيل عملية إزالة الشعر.
استخدام الكريمات والأدوات
وهناك العديد من الكريمات والأدوات في السوق التي تساعد المرأة في إزالة شعر الوجه والجسم إزالة الشعر.

الكريمات ديبيلاتوري استخدام المواد الكيميائية لحل الشعر في سطح الجلد. وكثيراً ما تستخدم لإزالة شعر الوجه أو إزالة الشعر حول خط بيكيني. ويمكن شراء الكريمات المختلفة للمهام إزالة الشعر المختلفة. كما تحتوي هذه الكريمات المواد الكيميائية القاسية، أنها قد تثير غضب الجلد. ولهذا السبب، ينبغي اختبار جميع الكريمات على الجلد قبل الاستخدام.

التبييض الشعر التخفيف من الشعر، حيث يصبح أقل وضوحاً. يوجد عدد من التبييض الشعر المتوفرة في المخازن. التبييض الشعر تحظى بشعبية لشعر الوجه، حيث من الصعب إزالة الشعر بدون إزالة الشعر بالشمع أو تمر بمرحلة العلاج إزالة الشعر الدائم، مثل إزالة شعر الوجه الليزر.

الصبح طريقة شعبية لإزالة شعر الوجه والجسم غير المرغوب فيه. وهناك عدد من مجموعات واكسينج الخاصة متاحة للشراء، التي تشمل المكونات الطبيعية كل. يمكن أيضا الحصول على الناس الشعر مشمع في صالونات التجميل.

الحلاقة يزيل الشعر في سطح الجلد. كما يتم قص الشعر، فإنه قد تنمو إلى الوراء أكثر سمكا وقتامة من قبل. وتشمل منتجات الحلاقة الحلاقة القابل للصرف والحلاقه الكهربائية. يمكن أن يساعد كريم الحلاقة أثناء الحلاقة، ولكن فإنه يساعد في إزالة الشعر غير المرغوب فيه.

ابيلاتورس هي الأجهزة الإلكترونية لفة على طول الجسم، وسحب حتى الشعر في الجذر. كما تتم إزالة الشعر في الجذر، يستغرق وقتاً أطول للشعر ينمو مرة أخرى مما هو الحال مع الحلاقة العادية.

كل من هذه الأساليب يمكن أن تكون مفيدة عند التعامل مع الشعر غير المرغوب فيه. بعض هذه الطرق تستغرق أكثر من غيرها، ولكن أيا منها لا يق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق