FeedBurner FeedCount

الأربعاء، 4 مايو 2011

افضل نصائح للعناية بالبشرة

يحتوي الجلد على الكثير من خلايا مختلفة وهياكل ويتغير دائماً كما يتم تسليط الطبقات والاستعاضة عنها بالطبقات الأخرى. الجلد ويختلف في سمك في جميع أنحاء الجسم وأهالي مختلف طبقات مختلفة من السمك. يتناول هذا المقال:

* ما هو نوع تركيبة من الجلد؟
* كيف يمكنك جعل جلدك صحية؟
* معرفة المزيد عن طبقات الجلد

توفر هذه المقالة نصائح الرعاية الجلد العلوي، بما في ذلك نصائح لصحة الجلد، نصائح لمشاكل جلد الوجه والمضادة لنصائح الشيخوخة. العناية بالبشرة جيدا أهمية، إذ قد جلدك العديد من الوظائف داخل الجسم. اثنين من الأمور الهامة التي ﻻ جلدك أنه يوفر حاجز وقائي ويساعد مع الإدراك الحسي.

تشريح الجلد
يحتوي الجلد على الكثير من خلايا مختلفة وهياكل ويتغير دائماً كما يتم تسليط الطبقات والاستعاضة عنها بالطبقات الأخرى. الجلد ويختلف في سمك في جميع أنحاء الجسم وأهالي مختلف طبقات مختلفة من السمك. وهناك ثلاث طبقات من البشرة والجلد والنسيج تحت الجلد الأدمة. البشرة هي الطبقة الخارجية من الجلد. وقد الطبقة العليا للبشرة (القرنية) خلايا الجلد الميتة التي تسلط كل أسبوعين تقريبا. تحتوي الأدمة على ثلاثة أنواع من الأنسجة (الغراء ومرونة الأنسجة والياف حطاطات). النسيج تحت الجلد طبقة من الدهون والنسيج الضام.

أنواع البشرة

وهناك أربعة أنواع البشرة. أنواع البشرة المختلفة قد تحتاج إلى نهج مختلفة لتحقيق صحة الجلد. من المهم استخدام تلميحات الرعاية الجلدية المناسبة لكل نوع من أنواع البشرة.

1-الجلد العادي له التوازن السليم بين النفط ومن الرطوبة، حتى أنها ليست دهنية أو جافة. يبدو واضحا ومرن وصحية. لا يزال الجلد الطبيعي يحتاج للعناية بالبشرة جيدا، ولكن يحتاج لمعالجة أقل من الأنواع الأخرى من الجلد.
2-لا يمكن الاحتفاظ بالجلد الجاف الرطوبة، فضلا عن الجلد الطبيعي. وقد تقشر والمعرضة التجاعيد والخطوط. الجلد مهمة الرعاية نصائح للبشرة الجافة تشمل الاستخدام المنتظم ل moisturizer جيدة.
3-جلد زيتية وقد تمتد إفراز الزهم. وهناك فائض من النفط على سطح الجلد. وكثيراً ما يضع جلد زيتية البثور والبقع. وتشمل الجلد مهمة الرعاية نصائح لجلد زيتية التطهير منتظمة وشاملة.
4-الجمع بين الجلد مزيج من جلد زيتية والجافة. الجبين والأنف والذقن قد تكون الزيتية، وقد يكون الخدين وغيرها من المناطق الجافة. ينبغي إيلاء كل مجال الرعاية الجلد الصحيح المطلوب ل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق