FeedBurner FeedCount

الأربعاء، 4 مايو 2011

قواعد العناية بالبشرة

اتخاذ العناية الجيدة للجلد الخاص بك دائماً هامة، ولكن أهمية خاصة عندما يكون رهنا بالظروف المناخية الشديدة. العناية بالبشرة الشتوية والصيفية للعناية بالبشرة قد يلزم أن تكون مختلفة عن الرعاية يمكنك إعطاء جلدك خلال أشهر أكثر اعتدالا. هذه المقالة يجعلك تدرك على:

* كيف يمكن أن تضر بالأشعة فوق البنفسجية والتعرض لأشعة الشمس جلدك؟
* ما هي المشاكل الجلدية التي تحدث أثناء فصل الشتاء؟
* كيف يمكن حماية الجلد وفقا للتغيرات المناخية؟

اتخاذ العناية الجيدة للجلد الخاص بك دائماً هامة، ولكن أهمية خاصة عندما يكون رهنا بالظروف المناخية الشديدة. العناية بالبشرة الشتوية والصيفية للعناية بالبشرة قد يلزم أن تكون مختلفة عن الرعاية يمكنك إعطاء جلدك خلال أشهر أكثر اعتدالا.

يمكن أن تنتج الطقس البارد والرياح الشتوية الجلد الجاف. قد تفقد الرطوبة في الجلد وتكون أكثر عرضه فلاكينيس والحك. يمكن أن تسبب الطقس حار وصني الشمس تلف الجلد. وقد يصبح الجلد غضب أو أحمر. ينبغي إيﻻء عناية خاصة للحفاظ على الجلد تبحث صحية وخالية من المشاكل خلال هذه الأوقات المناخية المتطرفة.
الأشعة فوق البنفسجية وتلف الجلد
عند مباشرة تعرض الجلد للشمس، تتسرب في الأشعة فوق البنفسجية. نعلم جميعا أن الأشعة فوق البنفسجية يمكن أن تسبب سرطان الجلد. كانت أيضا قبل الأوان في السن الجلد وتسبب الشمس تلف الجلد.

وعندما يتلقى الجلد كثير من التعرض لأشعة الشمس، قد يصبح الشمس أحرقت. الجلد يصبح حمراء ومؤلمة، وثم يبدأ قشور. القبيحة، ويمكن أن تكون حاكه عندما يحدث تقشير. قد يسبب حروق الشمس الحادة تورم وظهور بثور. حرق الشمس يزيد أيضا من خطر الإصابة بالسرطان الشمس.

حتى عندما يصبح الجلد الشمس أحرقت، فإنه ما زال يمكن أن تتضرر من الشمس. فيما يلي بعض الطرق أن الأشعة فوق البنفسجية، والتعرض لأشعة الشمس يمكن أن يلحق الضرر بالجلد الخاص بك.

* سابقة لأوانها الشيخوخة، بما في ذلك التجاعيد.
* إلحاق الضرر الكولاجين في الجلد.
* إلحاق الضرر بخلايا الجلد.
* سلبا على جهاز المناعة، مما قد يتسبب في مشاكل جلدية.
* التفريج وتسمك الجلد، مما يزيد من احتمالات التجاعيد.
* ترقق الأوعية الدموية، مما قد يؤدي إلى وجود كدمات.
* ظهور الأوعية الدموية الصغيرة على سطح الجلد.
* نمشات، بما في ذلك نمشات الكبيرة مثل بقع العمر أو بقع الكبد.
* بيضاء من بقع على الجلد.
* الجلد المطبات.
* مشغل لأمراض جلدية مثل الاكزيما والصدفية.
* جفاف.
* احمرار.
* الحك.
* رد فعل الجلد الحساسة.

الشمس يمكن أن تسبب ضررا حتى عندما لا يكون ساخنا جداً أو مشمس. من المستصوب وقاء الشمس كافية حتى خلال فصل الشتاء، خاصة إذا كان لديك الجلد الجاف، واضطرابات الجلد أو حساسية الجلد.
تلف الجلد الشتاء
درجات حرارة باردة والأحوال الجوية العاصفة يمكن أن تلحق ضررا كبيرا للجلد. الجوية في الشتاء عادة ما تكون أكثر جفافاً من مواسم أخرى، ويمكن أن يؤدي هذا الهواء الجاف في الجلد وحكة الجاف. في فصل الشتاء، نحن أيضا أكثر عرضه باستخدام أجهزة التدفئة والتدفئة المركزية. وهذه بحد ذاتها يمكن أن تجف الجلد والتغير من الباردة الساخنة الطقس يمكن أن يكون له تأثير سلبي. الأشخاص ذوي البشرة الجافة أو أمراض جلدية أو البشرة الحساسة بحاجة إلى إيلاء اهتمام خاص لفصل الشتاء العناية بالبشرة خلال أشهر البرد. فيما يلي بعض المشاكل الجلدية التي يمكن أن تحدث أثناء فصل الشتاء.

* جفاف.
* فلاكينيس.
* احمرار وتهيج.
* مشغل لمشاكل الجلد، مثل الاكزيما والصدفية.
* التجاعيد.
* ترقق الجلد.
* الطفح الجلدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق