FeedBurner FeedCount

الثلاثاء، 3 مايو 2011

نصائح فعالة للعناية بالبشرة الجافة

الجلد الجاف (أو إكسيروسيس) بمستوى منخفض من الزهم، وهي مواد التشحيم الطبيعية للجلد. كما لم يكن كافياً الزهم، فيجف بسهولة، وهو غير قادر على الاحتفاظ بحق قدرة الرطوبة اللازمة لصحة الجلد. تحتوي هذه المقالة على:

* ما هي أسباب الجلد الجاف؟
* كيف الكريمات مصطنعة والمكملات الغذائية تساعد في التعامل مع الجلد الجاف؟
* كيف يمكن أن تجعل قناع الجمال الخاص بك؟

من المهم العناية بالبشرة الجافة كما أصيبت بأضرار والجلد الجاف تحتاج إلى تلقي العلاج المناسب. يمكن أن يساعد المحاليل الجلد الجاف، ولكن هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكن أن يفعله الناس إلى أدنى حد الجلد الجاف والضرر الذي لا. إليك بعض النصائح الفعالة للعناية بالجلد الجاف.
ما هو الجلد الجاف، وكيف يعود؟
الجلد الجاف (أو إكسيروسيس) بمستوى منخفض من الزهم، وهي مواد التشحيم الطبيعية للجلد. كما لم يكن كافياً الزهم، فيجف بسهولة، وهو غير قادر على الاحتفاظ بحق قدرة الرطوبة اللازمة لصحة الجلد.

قد يؤدي إلى عدد من العوامل الجلد الجاف. أكثر شيوعاً في فصل الشتاء عندما الحرارة داخل وخارج الباردة يسهم في جفاف الجلد. يمكن أيضا أن يحدث بالماء الساخن أو الصابون قاسية. سوء التغذية أو التدخين يمكن أن يسبب أو تؤدي إلى تفاقم المشكلة. الجلد الجاف قد يكون أحد أعراض الشروط الأخرى، بما في ذلك التهاب الجلد والصدفية، الاكزيما، إيتشثيويدس موجب نشاط الغدة الدرقية ومرض السكري. يصبح الجلد الجاف أكثر شيوعاً كالسن الناس.
المشاكل التي يواجهها الأشخاص ذوي البشرة الجافة
يمكن أن يجد الناس مع الجلد الجاف بشرتهم الشقوق والقشور أو يصبح قشاري. قد تبدو محولاً الجلد الجاف ويشعر مشددة بعد الغسل. يمكن أن تصبح أيضا حمراء وغضب والملتهبة. الجلد وحكة الجاف مشكلة شائعة للناس مع الجلد الجاف. وفي الحالات القصوى، قد يكون هناك انشقاقات عميقة ينزف.

الجلد الجاف الإعمار بسرعة أكبر من الأنواع الأخرى من الجلد. التجاعيد والخطوط الدقيقة غالباً ما يكون هناك مشكلة.
تقنيات لمعالجة الجلد الجاف
وهناك عدد من الأشياء التي يمكنك القيام بها للعناية بالبشرة الجافة فعالية. الحمامات والحمامات ينبغي اتخاذها في الحارة، بدلاً من المياه الساخنة، وينبغي أن تظل قصيرة قدر الإمكان. وينبغي استخدام الصابون لماما. خفيف والمنظفات والصابون نقية أفضل. عند تجفيف الجلد الخاص بك، استخدم الالتماسات الربت وتجنب فرك الجلد أكثر من اللازم. في محاولة لتلفيق الجلد الخاص بك لزيادة تدفق الزيوت الطبيعية.

لأن البرودة والحرارة تؤدي إلى تفاقم مشاكل الجلد الجاف، ينبغي حماية الأشخاص ذوي البشرة الجافة الوجه والجلد عند الخروج إلى الرياح أو الشمس، وينبغي دائماً يرتدين الشمس.

ممارسة واتباع نظام غذائي جيد وما يكفي من النوم سيساعد جميع إبقاء جلدك صحية.

تقنيات الطبيعية

1-بدلاً من استخدام تجارية منظف الوجه العضوي الصافي، استخدام الزيوت النباتية مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز.
2-الألوة فيرا جيدة جداً للجلد الجاف ولها خصائص الشفاء والتسكين.
3-كاليندولا وكومفريي لتليين الجلد. قد تستعمل في حمام بخار الوجه.
4-مادات الباردة يمكن أن تساعد في تخفيف الجلد وحكة الجاف. قم بإضافة بضع قطرات من زيت عطري.
5-الحليب الحمامات فعالة جداً في علاج البشرة الجافة على الجسم. قم بإضافة الحليب المجفف وزيت اللوز إلى حارة (لا ساخنة) حمام.
6-العشبية الشاي مثل البابونج، الهندباء، النعناع، برج، شمر، كولتسفوت أو كاليندولا تساعد على تحسين الجلد.
7-علاج منزلية جيدة للجلد الجاف جعل قناع الجمال الخاص بك. الجمع بين البيض والعسل وزيت الزيتون وماء الورد. تطبيق على جلدك واتركه هناك لمدة 15 دقيقة قبل الغسيل.
8-آخر المنزلية للجلد الجاف هو علاج الهريس بعض الافوكادو وتطبيقها على الوجه الخاص بك. الموز المهروسة أيضا يعمل بشكل جيد.

هناك تعليق واحد:

  1. بشرتك مجهدة وفى حالة اسمرار من التعرض للشمس تعالى الحل هنا مع النهدى للعناية الصحية
    عندك نمش بسبب التعرض للشمس شوفى نصائح النهدى
    افضل الطرق لـ الوقاية من الشمس وتجنب مشاكلها مع النهدى للعناية


    الوقاية من الشمس ضرورة يومية لحمايه بشرتك من اشعتها الضاره
    نصائح مركز النهدي للعنايه ببشرتك ضد مخاطر الشمس
    اضرار ومخاطر اشعه الشمس على البشره
    من مخاطر الشمس على البشرة علامات الشيخوخة المبكرة والبقع والتغيرات السرطانية والكلف والخطوط الرفيعة والتجاعيد، لذا يجب المدوامه في استخدام كريم واقي الشمس استمتعى بالطبيعه و احمى بشرتك مع واقي الشمس في جميع الأوقات حتى في الأماكن المغلقة خاصة إن وجدت بجوار النوافذ فوضع كريم الوقاية من الشمس يكون قبل التعرض لها بخمس عشرة دقيقة مع تجديده كل ساعاتين، وخاصة بعد السباحة أو التعرق الزائد. ولابد من اجتناب التعرض لأشعة الشمس المباشرة في أوقات الذروة وهي في الفترة ما بين الـ11 صباحاً إلى الـ 3 عصراً، وذلك لحماية البشرة من أضرار الشمس.
    وستجدين المزيد من النصائح والارشادات لحمايه بشرتك من النهدي للعنايه الصحيه تجدى كل الارشادات والخدمات الطبية المجانية طبيب اون لاين , استشارات طبية مجانية
    http://www.nahdicare.com/

    ردحذف