FeedBurner FeedCount

الثلاثاء، 3 مايو 2011

فائده مياه الشرب للبشره

الاستفادة مياه الشرب لصحة الجلد شرب كمية كافية من الماء يوميا مهم لصحة جيدة عموما لأن تشارك في المياه ويساعد على تحسين وظائف بدنية كثيرة. وتشمل هذه الوظائف الهضم وامتصاص تداولها الإفراز. وهناك فوائد أخرى أكثر تحديداً لمياه الشرب أيضا.

ويساعد الماء في التنظيف أو إزالة السموم الضارة من الجسم. إذا لم يكن الهيئة المياه الكافية، ثم النفايات الأيضي لن تتم إزالة ككفاءة كما ينبغي. في جوهرها، سوف تعقد الهيئة في السموم بدلاً من طردهم كما هو مطلوب لصحة سليمة. يتم تنفيذ جزء كبير من هذا إزالة السمية في الكليتين. ولذلك، في هذه الحالة الاستفادة مياه الشرب للسماح الكلي للقيام بهذه المهمة بشكل صحيح.

فائدة أخرى لمياه الشرب تنفيذ العناصر المغذية في خلايا الجسم. بالإضافة إلى المساعدة والمغذيات الدخول إلى الخلايا التي تحتاج إلى الاستفادة مياه الشرب بكميات كافية كما يساعد على إبقاء الخلايا مبلل جيدا حيث أنها تعمل بشكل صحيح وكفاءة.

مياه الشرب أيضا مفيد للعضلات. يساعد في الحفاظ على العضلات السليمة، ويمنع تقلصات العضلات مؤلمة.

الوقاية من حصى أو على الأقل خفض خطر الإصابة بحصى فائدة أخرى لمياه الشرب بكميات الصحيح.

مياه الشرب يساعد على زيادة مستوى الطاقة في الناس، ويساعد على تشحيم المفاصل في الجسم.

وثمة اعتقاد واحدة في الاستفادة من مياه الشرب بكميات كبيرة هو أن كبح الشهية، ولذلك يمكن أن تكون أداة فعالة لفقدان الوزن. ولسوء الحظ، هناك لا دليل دامغ على أن المياه تقوم بهذا الدور. ومن المؤكد أن مياه الشرب بكميات كبيرة بملء المعدة، لكن هذا فقط مؤقتة. بمجرد الماء موجود المعدة، إرجاع الإحساس الجوع، وربما بقوة أكبر.

الاستفادة مياه الشرب للجلد

الاستفادة مياه الشرب بكميات كبيرة لصحة الجلد السليم مجالاً مثيرا للجدل. كثير نعتقد، وقد ذكر أن المياه مفيد جداً للعناية بالبشرة السليمة. وذكر الرئيسي الفائدة هو أن شرب كمية كبيرة من الماء وتبقى الجلد المبتل ويمنع الجلد الجاف. وتبذل المطالبات كما أن مياه الشرب يعطي بشرة تبحث مشع، وصحية، والأصغر سنا مع لا تجاعيد الجلد، ويسمح للجلد للحفاظ على مرونة وليونة.

بيد أن العديد من الخبراء هي الآن دحض الفوائد المذكورة أعلاه. إلا إذا كان الفرد شدة المجففة، لن يمنع شرب كميات كبيرة من المياه الجلد الجاف. أساسا يتم تحديد مستوى الرطوبة في الجلد بعوامل داخلية. وبدلاً من ذلك، عوامل خارجية مثل الجلد التطهير، البيئة، عدد الغدد النفط، وأداء هذه الغدد المنتجة للنفط التي تحدد كيفية الجافة الجلد، أو سوف تصبح. ستصل إلى الماء الذي يتم استهلاكه داخليا البشرة. في الواقع، ينقل الماء من خلال نظام الهيئة بسرعة. إذا كان الجلد الجاف، أفضل حل لعلاج الجلد من الخارج مع moisturizer الجلد مناسبة والجافة أو محلول الجلد الجاف. ويشكل هذا عائقا يحول دون فعالية المياه الخسارة من الجلد.

يبدو أن هناك لا فائدة كبيرة من مياه الشرب لعلاج أو منع الجلد الجاف. ماذا عن الرش أو ميستينج الماء على الجلد المساعدة على الحد من جفاف؟ مرة أخرى هذا علاج حيث توجد اختلافات كبيرة في الرأي. ويرى البعض أن ميستينج الماء على الجلد تساعد هيدرات عليه والمساعدة على منع جفاف والجلد الشيخوخة. يجادل آخرون بأن المياه ميستينج له أي تأثير ترطيب كبيرة. هذا الرأي الأخير، على ما يبدو، معرفة الحقيقة. فمن الأفضل لمنع الرطوبة من الهروب الجلد في المقام الأول مع moisturizers الصحيح بدلاً من التبول الجلد دائماً. ومع ذلك، من المهم أن تكون البيئة الجافة. سوف تحد من الرطوبة في الهواء كمية المياه هروبه من جلدك مقارنة ببيئة جافة حيث سيتم وضع المياه أكثر سهولة من الجلد.

هل هناك أي فائدة حقيقية لمياه الشرب لصحة الجلد؟ في الواقع، على الرغم من أن مكافحة الجلد الجاف ليست هناك فائدة مياه الشرب، هناك بعض الفوائد المحتملة الأخرى.

وكما ذكر، مياه الشرب بكميات كافية ضروري لطرد سموم الجسم عن طريق نظام اكسكريتوري. مع الحصول على كميات غير كافية من المياه المتدفقة من خلال الهيئة، بناء في متن هذه السموم والهرب عبر المسام الجلدية. وهذا يسهم في حب الشباب. لذلك، يتم التخلص من حب الشباب بالتنظيف الهيئة داخليا بالماء، أقل من المحتمل أن يحدث نتيجة لإطلاق سراح السمية عن طريق الجلد.

فائدة أخرى لمياه الشرب بكميات كبيرة للجلد في معالجة الأمراض الجلدية مثل الاكزيما والصدفية. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يساعد ترطيب السليم للقضاء على الدوائر تحت الأعين وعيون الغارقة. وذكر أيضا في بعض الأحيان السمنة الجلد كاستحقاق لمياه الشرب.

توصيات مياه الشرب

الاستفادة مياه الشرب للجلد ومجلس الإدارة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق