FeedBurner FeedCount

الاثنين، 2 مايو 2011

طرق إزالة الشعر

للعديد من النساء والرجال، إزالة الشعر مسألة هامة. إزالة الشعر غير المرغوب فيه يمكن أن تجعل الجلد والجسم يبدو أوفر صحة وأكثر جاذبية. الشعر في أماكن غير مرغوب فيها أثرا نفسيا على الأفراد. ما إذا كان ذلك بسبب شعور من جاذبية أو الحصول على ميزة تنافسية في مجال الرياضة (سلسة الهيئات خفض على مقاومة الرياح أو المياه أو في أقل شعور بأن هذا يحدث)، ليس من المستغرب أن هذه الصناعة تحظى بشعبية مع كلا الجنسين. نعم، حتى الرجال يبحثون عن تزايد الأساليب التي سيتم إزالة الشعر غير المرغوب فيه.

الشعر إزالة تقنيات تتراوح من بسيطة وزهيدة التكلفة التي يمكن تنفيذها في خصوصية منزلك إلى أكثر تكلفة العلاجات التي تتطلب زيارة إلى عيادة متخصصة في مثل هذه الإجراءات. يمكن أن تكون الآثار مؤقتة أو دائمة. فيما يلي معلومات عن مجموعة متنوعة تقنيات إزالة الشعر المتاحة.



طرق إزالة الشعر مؤقتة

وهناك مجموعة متنوعة من التقنيات المختلفة التي يمكن استخدامها لإزالة الشعر لفترات قصيرة من الوقت. هذه الإجراءات يمكن أن تكون بسيطة وغير مكلفة جداً أو يكون قليلاً أكثر تعقيداً لكن ما زال شيئا يمكن تنفيذها بوصفها علاج المنزلي.

إزالة الشعر بنتفة

نتف بسيطة رخيصة فعالة لكن وقتاً طويلاً نظراً للشعر فقط إزالة واحدة في مرة الواحدة.

مؤشر الترابط

وتشمل هذه التقنية إزالة استخدام مؤشر ترابط القطن. أنها سريعة وغير مكلفة ومناسبة للمناطق الصغيرة للهيئة.

حلق

الحلاقة هو الأسلوب الأكثر شيوعاً من إزالة الشعر للرجال والنساء. كما أنها غير مكلفة جداً، أمرا سهلاً ومؤقتة جداً لأنه يتم إزالة الشعر سطح الجلد وليس في الجراب.

ابيلاتورس ميكانيكية

يستخدم هذا الأسلوب أحد الأجهزة ميكانيكية لسحب شعر الجلد.

إزالة الشعر مع ديبيلاتوريس الكيميائية

ديبيلاتوريس الكيميائية هي الشعر إزالة المواد الهلامية الكريمات أو المحاليل التي تحتوي على المواد الكيميائية التي يحل بنية البروتين من الشعر.

الصبح لإزالة الشعر

وهذا غير مكلفة نسبيا ويمكن القول بأن تقنية إزالة المؤقتة الأكثر فعالية للشعر. كما أصبحت تقنية شعبية كبيرة لاستخدام لإزالة الشعر في العديد من مناطق مختلفة من الجسم.

يسكر لإزالة الشعر غير المرغوب فيه

يتشابه هذا الأسلوب إزالة إلى الأسلوب واكسينج. سريعة ورخيصة ويمكن تنفيذها فعلياً في المنزل.

تبييض

ابيضاض الشعر ليست تقنية إزالة. ومع ذلك، أنها طريقة، التي يمكن استخدامها لجعل الشعر غير المرغوب فيه ملاحظته أقل.



طرق إزالة الشعر الدائم

وكثيراً ما يحصل الناس تعبت من الاضطرار إلى تكرار نفس أساليب إزالة للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه، على أساس منتظم،. لهؤلاء الأفراد، ربما أساليب الإزالة الدائمة خيار أفضل. على الرغم من أن أكثر تكلفة هذه الأساليب بنجاح إزالة الشعر للخير. ميزة أخرى للشعر الدائم إزالة أساليب أن الشعر إينجروون ليست مشكلة دائمة للتعامل مع.

التحليل الكهربائي

ويعتبر التحليل الكهربائي تدمير شعر دائم إزالة الأسلوب ما لم يتم إكمال الجذرية. هو أسلوب مناسب للشعر على جميع أجزاء الجسم. يتم استخدام تيار كهربائي منخفض لتدمير الشعرة ومنع الشعر من المهجورة.

لإزالة الشعر الكهربائي غير مكلفة بعض المنتجات التي يمكنك استخدامها على نحو فعال في خصوصية منزلك بزيارة هذا الارتباط الكهربائي الرئيسي.

إعاقة الشعر

وهناك مختلف المنتجات الصيدلانية مثل الكريمات التي أظهرت قدرة على خفض الجسم الشعر بشكل دائم.

وإليك إينهيبيتون الشعر أو الشعر النمو الصبغ المنتج:
انقر هنا للسوبر الشعر النمو الصبغ محلول وصفه--المواد الكيميائية Shaving واكسينج ورائحة كريهة لا أكثر! الآن يمكنك أن تجعل جميع الطبيعية الشعر النمو الصبغ في المنزل. وقد ثبت فعالية، وما يشاهد على التلفزيون والمجلات في اليابان. وقف يهدر المال الخاص بك إلى تلك الموانع مكلفة له أي تأثير!

إزالة الشعر بالليزر

إزالة الشعر بليزر واحدة من أحدث الأساليب. أنها فعالة في جميع أنواع الشعر الهيئة، ولكن لا سيما تحقيق نتائج ممتازة للوجه والعنق ومناطق الإبط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق