FeedBurner FeedCount

الاثنين، 2 مايو 2011

القشرة أسباب وأعراض القشرة

القشرة مشكلة رعاية جلد فروة رأس ما هو القشرة؟

قبل مناقشة أسباب القشرة والعلاجات القشرة، من الضروري مناقشة ما هو القشرة. الرأس القشرة أو النخالية البيضاء مشكلة شائعة تؤثر على ملايين الناس في جميع أنحاء العالم. أنها مشكلة محرجة التي تؤثر على احترام الذات لدى الأفراد. كنت لا أعتقد فورا أن مشكلة رعاية جلد، لكن بقدر كبير بالجلد. الأسباب للقشرة ترتبط باضطرابات فروة رأس مزمنة الناجمة عن يتساقط المفرط للجلد الميتة من فروة الرأس. كجزء من عملية تجديد الجلد الطبيعي، الجلد خلايا يموت وتحل محلها خلايا جديدة. قتل هذه الخلايا الجلدية، ثم تقشر قبالة سطح الجلد. للعديد من الأفراد، وحجم هذه أبيض أو رمادي تبحث رقائق من الجلد قتل الخلايا في فروة الرأس صغيرة جداً وغير ملحوظ. بيد أن العديد من الآخرين، الرقائق كبيرة جداً ووفرة.

ويعاني القشرة الإرادة إشعار قدر مفرط من رقائق بيضاء في الشعر أو الملابس طوال اليوم. بالإضافة إلى فروة قشاري، أعراض أخرى من القشرة: وحكة فروة الرأس والتهاب واحمرار فروة الرأس. تساقط الشعر ليس نتيجة لمشكلة القشرة البسيطة. بيد أن الاستخدام غير السليم للمنتجات لعلاج القشرة قد تؤثر على الشعر.


العشبية القشرة العلاج-انقر هنا الآن!


أسباب القشرة

الأفراد مع القشرة تسلط الجلد على فروة الرأس على أكثر بكثير في كثير من الأحيان. بدلاً من سفك الجلد كل شهر، يعاني القشرة إرادة تسلط الجلد مرة كل أسبوعين أو أقل. وهناك عدد من الأسباب المشتبه فيهم لماذا يلقي الجلد على فروة الرأس أكثر مما يجب. أسباب القشرة هو السبب الأكثر شيوعاً للقشرة وجود فطر فرفور مالاسيزيا. تم العثور على هذه الفطريات على سطح الجلد على الأفراد مع أو بدون القشرة. يتمثل دور الفطور في أيض الدهون البشرية. عند هذا الفطر تنمو بسرعة كبيرة، ثم تشعر بالانزعاج المعدل العادي من تجديد خلايا الجلد وتظهر القشرة.

أسباب القشرة أيضا قد تكون مرتبطة بموضوع النفط الغدد أو عوامل مثل التعرق، التأكيد على تاريخ الأسرة، الحساسية الغذائية، واستخدام الصابون القلوية أو قاسية، وبعض المنتجات الشعر مثل صبغات الشعر الرش أو هلام الشعر، الخميرة العدوى والعوامل البيئية. على سبيل المثال، في فصل الشتاء يكون الهواء الجاف والبارد وهذا بدء المشكلة أو تكثيف ذلك. التعرض للأشعة فوق البنفسجية الخفيفة أو الكثير من الغبار هي أيضا من الأسباب للقشرة وقد تؤدي إلى وضع القشرة.

عموما سوء التغذية وسوء التغذية يمكن أن تلعب دوراً في معادلة القشرة أيضا. وبصورة أكثر تحديداً، يشتبه في أن نقص زنك يمكن أن تجعل فرد أكثر عرضه للتنمية القشرة. المكسرات والفول، تركيا، اللحوم الحمراء لحم الخنزير والمحار مثل المحار مصادر جيدة للزنك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق