FeedBurner FeedCount

الاثنين، 2 مايو 2011

العناية بالبشرة الحساسة

العناية بالبشرة الحساسة موضوع مهم لكثير من الناس. لماذا؟ ومما يؤسف له، لأنه البشرة الحساسة من الشائع إلى حد ما في السكان اليوم.

هل ترغب في الكريمات التجعيد؟ قم بزيارة صفحة المعلومات كريم تجعد.

شرط البشرة الحساسة التي يمكن أن تكون شديدة الغموض. على سبيل المثال، بعض الناس العناية بالجلد بشكل صحيح أو استخدام منتجات قاسية. وعادة ما يؤدي هذا نوعا من المرض، مما يؤدي الأفراد إلى الاعتقاد بأن لديهم حساسية الجلد.

ومع ذلك، المثال أعلاه ليس نوع المشكلة التي تعني بهذه الصفحة. بدلاً من ذلك، تتناول هذه الصفحة إلى الأفراد الذين لديهم ردود فعل الجلد بالتعرض طفيفة فقط نوعا من إزعاج. في هذه الحالة، جلد شرط أمر محبط جداً لأنه قد يكون الفرد بعد صحة الجلد الرعاية الإجراءات، ولكن حتى الآن لا تزال تعاني من مشاكل.

حتى ذلك الحين، ما هو البشرة الحساسة؟ من الصعب تحديد هذا الشرط. أطباء الأمراض الجلدية مشاهدته العلماء أحادية الاتجاه، آخر والمتضررة من أفراد آخر الطريق أيضا. يمكن تعريف البشرة الحساسة كالجلد هو غضب بسهولة بصورة عامة، والنتائج يمكن أن تتراوح من معتدلة إلى شديدة.

كيف يمكنك أن تعرف حساسية الجلد وتتطلب العناية بالبشرة الحساسة؟ هذا سؤال صعب آخر. وفي الواقع، غالباً ما يكون أطباء الأمراض الجلدية صعوبة في تشخيص وعلاج هذا الشرط. ومع ذلك، هناك علامات أو أعراض يؤدي بالمرء إلى اختتام أن لديهم حساسية الجلد مشتركة.

مرة واحدة وقد ثبت أن الجلد الخاص بك أكثر حساسية من الشخص العادي، فإن الخطوة التالية للتعامل معه. ومما يؤسف له، أن العديد من الأفراد الحصول على إحباط شديد مع هذه المشكلة. لا يلتمسون المشورة المهنية للعناية بالبشرة الحساسة لأن هذا حالة صعبة للغاية لعلاج أو حتى إدارتها.

أولاً وقبل كل شيء، ينبغي استشارة طبيب أمراض جلدية أو الطبيب لتحديد ما إذا كانت البشرة الحساسة كنتيجة لمشكلة الصحة الأساسية أكثر خطورة. إذا تم العثور على أية مشاكل أخرى، يصبح وضع حيث قد حاول هو طبيب أمراض جلدية مختلفة البشرة الحساسة الرعاية علاجات لتخفيف الحالة. ومع ذلك، مرات عديدة وهذا لا يكفي. يحتاج الأفراد إلى ملاحظة على بهم ما يؤدي رد فعل. أنهم بحاجة إلى الاحتفاظ بإغلاق حساب المنتجات الجلدية يستخدمونها، ما يأكل، وما إلى ذلك وتأتي مزودة بهذه المعلومات عند زيارة أخصائي. معاملة تنطوي أيضا على الفرد إدارة حالتهم الخاصة بإزالة بعض المخرشات أو محاولة منتجات مختلفة بعد استشارة طبيب.

وهناك مختلف جلد أمراض (أو شروط) التي يمكن ربطها بالبشرة الحساسة. ومن أمثلة هذه: الشرى "و" ديرماتوجرافيسم "و" [روسسا]. وتميل هذه الشروط ليكون حاضرا في الأفراد ذوي البشرة الحساسة مفرط.

وقد اتخذت الشركات المصنعة للإشعار بهذه المشكلة. تتوفر العديد من منتجات العناية بالبشرة الحساسة. تجريب مجموعة متنوعة من هذه المنتجات هي أفضل طريقة للعثور على ما قد أو قد لا تعمل نيابة عنك.

فيما يلي hypoallergenic الأوراق الجافة ومثالا لمنتجات العناية بالبشرة سينستيفي. وهذه ضرورية لأي شخص لديه حساسية الجلد. وفي الواقع، حتى الذين لا البشرة الحساسة سوف تحصل على فوائد من هذه الأوراق. يمكنك الحصول على جميع المزايا التي توفر أوراق مجفف دون الكثير من المواد الكيميائية الموجودة في أوراق مجفف العادية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق