FeedBurner FeedCount

الاثنين، 2 مايو 2011

علاج القشرة

علاج القشرة وعلاج القشرة



على الرغم من أن القشرة يمكن من القشرة محبطة ومزعج ومهينة، ويتسبب القشرة يمكن التحكم في معظمها.

العناية بالشعر السليم بانتظام غسل الشعر هو أسهل طريقة لعلاج القشرة. يعاني العديد من القشرة الخوف أن الغسيل الشعر في كثير من الأحيان هو أحد الأسباب القشرة، وسيؤدي إلى مزيد من القشرة. ومع ذلك، فإن العكس الصحيح، خاصة إذا كان الجلد على فروة الرأس الزيتية. الفروة الزيتية بحاجة إلى بالشامبو غالباً لإزالة النفط الزائدة، وإلا النفط الفائض قد جعل مشكلة القشرة أسوأ من ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي تنظيف الشعر بانتظام إزالة خلايا الجلد الميتة قبل بناء تصل إلى أن رقائق أكبر ملحوظ جداً. عند غسل الشعر، شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار أن الاستحمام الساخنة قد يؤدي إلى القشرة. الأفراد مع أي نوع من المشكلة الجلدية ينبغي إلا الماء أمطار معتدلة في درجة الحرارة. الماء الساخن يميل إلى التسبب في الجلد الجفاف أو إنتاج مزيد من النفط لتعويض.

منتجات التصميم غالباً ما تكون السبب الفروة الزيتية. أنها تميل إلى بناء على فروة الرأس، مما أدى إلى إنتاج فائض من النفط. رذاذ الشعر ووالشمع هلام موس إلقاء كل اللوم في هذه الحالة. علاج القشرة يمكن للأشخاص الذين يعانون من القشرة محاولة تقليص استخدام هذه المنتجات. قد يكون سبب هذه المنتجات حتى الحساسية التي تظهر مشابهة للقشرة.

من حيث اختيار شامبو كواحدة من علاج القشرة، والشامبو القشرة كثيرة في السوق كبيرة في السيطرة على القشرة خفيفة. فمن الأفضل لتجربة مجموعة متنوعة من المنتجات. اختر واحد وتستخدم بانتظام لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع. إذا لم يتم ملاحظة أي تحسن بعد هذا الوقت، ثم حاول متنوعة أخرى. إذا وجدت أن عدة من العمل، ثم أنها فكرة جيدة التناوب بانتظام بين المنتجات حيث أنه سيتم ضبط فروة الرأس للمنتج قيد الاستخدام.

ثم إذا كانت النتائج غير مرضية، قد تكون هذه المنتجات خفيفة جداً. ابحث عن والشامبو المستندة إلى حمض تساعد على استعادة السليم الحموضة إلى الجلد على فروة الرأس والمساعدة في تحطيم وإزالة النفط الزائدة والمجموعات من الجلد الميتة. المنتجات التي وضعت خصيصا للتعامل مع التهاب الجلد الدهني سيساعد على تقليل احمرار وتهيج. المكونات النشطة المشتركة في الشعر لعلاج القشرة: كبريتيد سيلينيوم وحمض الصفصاف بيريثيوني الزنك كيتوكونازول (Nizoral).

إذا كان لا يزال هناك أي تحسن، حاول شامبو القشرة باستخراج تقرير التقييم الثالث فيه. هذه الشامبونات رائحة كبيرة كما والشامبو العادية، بل أنهم سيحصلون على إنجاز هذه المهمة. والشامبو القطران أغلى ثمناً قليلاً، ولكنها تستحق تكلفة من حيث فعالية الإضافية. علما بأن هناك وكان القلق إزاء الآثار الطويلة الأجل لهذه المنتجات. وينبغي استخدامها وفقا لتوجيهات والمشورة هو طبيب أمراض جلدية.

وهناك أيضا مجموعة متنوعة من علاج القشرة المنزلية. يمكن أن يساعد استخدام زيت شجرة الشاي تقليل القشرة بسبب نشاطه الفطريات. وبالإضافة إلى ذلك، قد تكون المنتجات مثل التفاح وعصير التفاح والخل أو عصير الليمون فعالة في مكافحة هذه المشكلة الرعاية الجلد. يتم تطبيق السائل على فروة الرأس لعدة دقائق أو ساعات. ثم يتم بالشامبو الشعر والفروة. هذه الأحماض بمثابة وهي مبيد للفطريات ومساعدة المجموعات الشطف بعيداً من القتلى خلايا الجلد.

يمكن إجراء تغييرات أسلوب الحياة للتحكم في مشكلة القشرة. وقد وجد الباحثون أن الإجهاد عامل رئيسي في كثير من الظروف، بما في ذلك القشرة. مرضى القشرة ينبغي أن تنظر في سبل الحد من التوتر في حياتهم اليومية. لا يمكن لهذا ربما تحسين هذه المشكلة الرعاية الجلد، ولكن تزيد أيضا الصحة العامة الشاملة.

تظهر الدراسات الجديدة أن أشعة الشمس الطبيعية قد تكون جيدة للحد من القشرة وأسباب القشرة. ومع ذلك، يحذر الباحثين لا تنفق قدرا كبيرا من الوقت في الشمس، ونظرا لإثارة السرطانية على الجلد. تجنب حرق. سيساعد الشمس الخاص بك القشرة، بل سيوفر أيضا فيتامين د بحاجة الجسم للحفاظ عليه والجلد صحية.

إذا كان أي من هذه النصائح تساعدك على التحكم يتسبب القشرة ثم زيارة مع ممارس العام بالترتيب. أنه أو أنها ستقوم بتقييم الشرط، أكثر عن كثب بحث أسباب القشرة، ويحددها حتى علاج وصفه طبية للقشرة. الطبيب سوف يرجح أن بذلك إلا إذا كانت القشرة معتدلة أو حادة. في معظم الأحيان، هو الوصفة شامبو القشرة أو غسل فروة رأس. قد يقرر الطبيب أن أحيلكم إلى أمراض الجلد لرؤية أخصائي لأسباب القشرة وربما الأكثر تقدما العلاجات القشرة أو علاج القشرة. يمكن تحديد طبيب أمراض جلدية القشرة أو بعض المرض الذي يسبب الجلد فلاكينج.

لاحظ أن القشرة يمكن أن تكون أيضا نتيجة لمشاكل أخرى مثل الصدفية أو التهابات فطرية أو قمل. تجنب خدش المفرط لفروة الرأس. يمكن أن يؤدي خدش الجلد فواصل في التهابات فروة الرأس وممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق