FeedBurner FeedCount

الاثنين، 2 مايو 2011

أسباب شيخوخة الجلد

 
الأسباب الجوهرية شيخوخة الجلد

يؤدي إلى إبطاء الغراء وإنتاج Elastin

كما تقدمنا في العمر، الكولاجين (بروتين هيكلية في الجلد) وتباطؤ الإنتاج والايلاستين (آخر البروتين الهيكلي) ضمن الجلد أسفل ولذلك الجلد يفقد الحزم ومرونة (سلوك مرنة). الانجذاب إلى الوراء بسهولة لأنها تستخدم وأرق بكثير وعرضه للتلف.

انخفاض إنتاج خلايا الجلد جديدة

إعادة إنشاء خلايا الجلد بسرعة مع تقدمنا في العمر. لذلك، ميتا الجلد خلايا دو لا يلقي كمما يؤدي بسرعة إلى الجلد تبحث مملة الخام.

إنقاص عدد الصباغ الذي يحتوي على خلايا

كجزء من عملية الشيخوخة، إنقاص عدد الصباغ الذي يحتوي على خلايا والزيادة المتبقية في الحجم مما يؤدي إلى الجلد الأوعية.

فقدان الدهون

واحد أسباب شيخوخة الجلد هو فقدان الدهون في الجسم تحت الجلد. يؤدي فقدان الحزم الجلد والخدين مجوفة ومآخذ العين. وتتطلع الجلد جسمهن أقل وأقل تجانساً. تباطؤ في النشاط من النفط وإنتاج الغدد أيضا العرق يؤدي الجلد الجاف، ويؤدي إلى العديد من المشاكل الرعاية الجلد الجاف مثل قشاري ووحكه الجلد. انخفاض إنتاج النفط أقل أهمية للرجال، ويحدث عادة بعد سن الثمانين. للمرأة، يحدث انخفاض تدريجي بعد انقطاع الطمث.

فقدان الدهون والنسيج الضام في الجلد يضعف نظام الدعم حول الأوعية الدموية مما يجعلها أكثر عرضه للضرر وكدمات اللاحقة.

تقلص العظام

آخر من أسباب شيخوخة الجلد خضوع العظام في جسم الإنسان على قدر معين من انكماش مع التقدم في السن. وهذا يؤدي في تراجع.

الأوعية الدموية الهشة

الأوعية الدموية أصبح أكثر هشاشة مع التقدم في السن وهذا يسبب البرفرية وكدمات (نزيف تحت الجلد) وأنجيوماس الكرز (الصغيرة مشرق الحمراء آثار المطبات). ويرتبط بهذا من توسع الأوردة (الأوردة مورم الأزرق في الساقين). هذه هي سبب التنكسية الأوعية الدموية.


أسباب خارجية شيخوخة الجلد

التعرض لأشعة الشمس

الكثير من كبار السن نتيجة لعوامل خارجية بسبب التعرض لأشعة الشمس. تراكم التعرض لأشعة الشمس اليومية ويؤدي إلى الشيخوخة المبكرة للجلد وهاستينس أسباب شيخوخة الجلد الأخرى مثل الشيخوخة الجوهرية. عادة، تظهر علامات الشيخوخة الشمس في العشرينات للناس في المناطق مع كثير من أشعة الشمس. يمكن أن يسبب الشمس نمشات أو البقع الإعمار الأوردة العنكبوت شعريات مقطوعة على الوجه (تيلانجيكتاسيس)، والجلد الخام وديجيتال، التجاعيد الغرامة، فضفاضة الجلد، وتصبغ الجلد غير النظامية، التقران actinic (النمو الكثيف تبدو الخام، احمرار،)، وسرطان الجلد.

الشيخوخة الناجمة عن الشمس (صور-الشيخوخة)، يعتمد على لون البشرة للفرد مع الشعب المعرض بشرة معرضة للخطر أكثر من شخص ذو بشرة داكنة. الأفراد ذو بشرة داكنة فقط تتعرض عادة التجاعيد والجلد موتلينج نتيجة للتعرض لأشعة الشمس.

تاريخ التعرض لأشعة الشمس وخاصة التعرض المفرط أيضا أحد أسباب شيخوخة الجلد. الأضرار الناجمة عن الشمس غير التراكمية. الضوء فوق البنفسجي يعمل على تحطيم والايلاستين والكولاجين في الجلد ويتداخل مع إنتاج الكولاجين الجديدة.

العوامل البيئية الأخرى

التلوث، وظروف الطقس والدخان وقاسية تسهم جميعها في الجلد الجلد هامة الشيخوخة وهم كبار السن من الأسباب. الجذور الحرة الموجودة في البيئات الملوثة تلف خلايا الجلد.


الأسباب الميكانيكية شيخوخة الجلد

تعابير الوجه المتكررة

ويمارس تعابير الوجه المتكررة مثل ينحرف أو الوجه تؤدي إلى دفع غرامة التجاعيد والخطوط. في الواقع، يعتقد بقوة أن تمارين الوجه يسبب المزيد من الخطوط والتجاعيد، وأنها ليست بمعاملة منع التجعيد فعالة. هذا بسبب تشكيل الأخاديد تحت سطح الجلد عندما يتم استخدام عضلات الوجه بسبب انهيار الغراء. مع الشيخوخة، تطوير قدرة الجلد على ربيع النقصان ظهره وفي الأخاديد إلى التجاعيد وخطوط الدائمة. عبوس خطوط (تلك الخطوط بين الحاجبين) وطائر (الأسطر التي تنبع من زوايا نظر) هي من الأمثلة الشائعة لهذه المشكلة.

خطورة

خطورة هو أحد أسباب شيخوخة الجلد وكثيراً ما يمر مر الكرام. سحب الجاذبية للأرض (على الرغم من أننا لا نرى أن) المسؤول عن تغييرات كبيرة في أجسادنا مع تقدمنا في العمر. هذا هو الحال بصورة خاصة حول سن الخمسين للجلد. الجلد قد فقدت بعضا من مرونة، ويبدأ الجلد ش م خ في مناطق الوجه وأجزاء أخرى من الجسم.

مواقع النوم

النوم مع وجهك في نفس المكان على الوسادة كل ليلة يمكن أن يؤدي إلى التجاعيد أو النوم خطوط كما أنها تتم تسمية شائعة. مع مرور الوقت، أصبحت المنقوشة هذه الخطوط النوم بشكل دائم في الوجه. النوم مع الجانب وجهك على النتائج وسادة في الذقن وخده التجاعيد. النوم على الوجه الأسفل وسائل يحصل أثر الجبين.

التدخين

التدخين هو أحد أهم أسباب الشيخوخة الجلد التي كثيرا ما تحصل على تجاهلها. يسبب التدخين التغييرات الكيميائية الحيوية في الجسم التي تجعل سن الجلد أسرع مما يجب. وقد أظهرت الدراسات أن الأفراد التدخين أكثر من 10 سجائر يوميا لأكثر من 10 سنوات من الأرجح أن ي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق