FeedBurner FeedCount

الثلاثاء، 3 مايو 2011

الأغذية والفيتامينات لتجميل بشرتك

عندما يتعلق الأمر بالعناية بالجلد الخاص بك، يمكن فقط مفيدة كعلاج رعاية جيدة جلد الفيتامينات والتغذية الجيدة. الفيتامينات هامة في إبقاء "تبحث الجلد" الخاص بك، وشعور صحي. يمكنها أيضا أن تساعد منع والتعامل مع أية مجالات مشاكل واضطرابات الجلد. تتناول هذه المقالة:

* ما هي الفيتامينات التي تحافظ على الجلد الخاص بك صحية؟
* المنتجات/المواد الغذائية التي تحتوي على فيتامينات لصحة جلد؟
* معرفة المزيد عن الملاحق التي تساعد على جلدك البقاء في صحة جيدة

عندما يتعلق الأمر بالعناية بالجلد الخاص بك، يمكن فقط مفيدة كعلاج رعاية جيدة جلد الفيتامينات والتغذية الجيدة. الفيتامينات مهمة الحفاظ على الجلد تبحث وشعور صحي. يمكنها أيضا أن تساعد منع والتعامل مع أية مجالات مشاكل واضطرابات الجلد. اتباع نظام غذائي سيئة تفتقر إلى الفيتامينات يمكن أن تجعل جلدك طينية وحياة. عندما ننظر إلى جلدك العام رعاية وتولى اهتماما للنظام الغذائي الخاص بك وكفالة تشمل الفيتامينات الصحيحة جيدة للعناية بالبشرة.
الفيتامينات والمعادن
وإليك بعض من أفضل المعادن والفيتامينات لصحة الجلد. بما في ذلك الجلد هذه أحياء الفيتامينات في النظام الغذائي الخاص بك سيساعد على الحفاظ على الجلد تبحث صحية وخالية من المشاكل.
فيتامين أ
فيتامين ألف فيتامين جيدة جداً لصحة الجلد. وهو يساعد تعزيز الجلد وإصلاح الأنسجة. يمكن أن تؤخذ في الأغذية، كملحق أو مواضيعيا كريم. فيتامين أ المساعدة في منع الجلد الجاف وحب الشباب. يمكن أيضا استخدامها لعلاج التجاعيد.
فيتامين ة
فيتامين ة هو مضادات الأكسدة التي تساعد على منع حدوث الضرر مجاناً الراديكالي الجلد. فيتامين ة فيتامين جيدة عندما يعاني جلدك بعض الأضرار من الشمس أو غير ذلك من العوامل.
فيتامين ج
ويساعد فيتامين ج بشفاء الجروح والأضرار الأخرى للجلد. وهناك بعض الأدلة على تشير إلى أنها قد لتجديد شباب الجلد. فيتامين ج سوف تساعد أيضا النظام المناعي محاربة الأمراض.
فيتامين د
فيتامين د هو مضادات الأكسدة التي قد تلعب دوراً في تصبغ الجلد.
فيتامين ب
فيتامين بيساعد على إبقاء جلدك لهجة صحية. أيضا فيتامين جيدة للتخفيف من الإجهاد، وذلك قد يمنع بعض المشاكل الجلدية (مثل الاكزيما) التي يمكن أن تنجم عن الإجهاد. وهناك عدد من الفيتامينات المختلفة في مجموعة فيتامين ب.

* فيتامين B1 هو مضادات الأكسدة التي تساعد على تخليص جسم السموم. ويمكن أيضا أن تساعد تداولها.
* فيتامين B2 يساعد على الحفاظ على صحة الجلد. كما تساعد على منع حدوث حب الشباب.
* فيتامين B3 يحسن تداولها.
* فيتامين B5 يساعد على تقليل التوتر.
* فيتامين B6 يساعد على إبقاء النظام المناعي صحية.

الزنك
الزنك يساعد في عملية الشفاء الطبيعية للجلد. أنه لأمر جيد في منع المقارنة مع إنتاجهم الزهم، مما سيساعد أيضا واضحة حتى حب الشباب. كما يساعد الزنك المناعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق