FeedBurner FeedCount

الأحد، 17 أبريل 2011

نصائح للحصول على بشره نضره

ويمكن اختيار أفضل رعاية منتجات جلدية يكون من الصعب جدا! عاجلا أو آجلا سوف معرفة أن ما عملت لك كمراهقة لا يعمل الشيء نفسه بعد الآن. بمجرد وصولك إلى مراحل مختلفة في حياتك الخاصة بك منتجات العناية بالبشرة القديمة لن تقدم على النتائج التي تستخدم ل-- يمكن أن يكون مشكلة اضافية في حد ذاته. ما تحتاجه هو العناية بالبشرة الجديدة الروتينية. وهنا بضعة تلميحات التي استخدمت الآخرين لمساعدتهم على تضييق خياراتهم ونعود إلى وجود الجلد كبيرة.


أكثر ليست دائما أفضل. هناك فرصة جيدة التي لا تتطلب اكثر من عشر بيكر في منتجات العناية بالبشرة للبشرة رائعة المظهر. عليك ان تحصل على منظف جيد ، بطبيعة الحال ، أو المطهر مع حسن المعاملة من كسر -- ولكن تجنب تجريد جميع الزيوت الطبيعية من وجهك ، أيضا. يمكنك أن تبدأ بسهولة مع بسيطة على مدى مضادة المطهر. تجنب شراء المنتجات خصيصا للأطفال الصغار. المنتجات المسوقة للمراهقين وعادة ما تكون أكثر صرامة وربما تحتوي على المنتجات التي يمكن أن يلحق الضرر مواجهة الكبار.


اكتشاف ما كنت حقا بحاجة الجلد واستخدامها في بلدكم نظام للعناية بالبشرة. بعض الناس في حاجة الى المطهر ، والحبر على ومرطب ل. آخرون تندلع إذا استخدمت الحبر والبعض الآخر يجد أن استخدام مرطب يجعل وجوههم تشعر حكة أو الثقيلة. ثم ستجد بعض الناس المحظوظين الذين يمكن ان تحصل من قبل مع فقط باستخدام المطهر الجودة. للأسف ، الكثير من الناس يتطلب معيار العناية بالبشرة وحتى ثلاثة منتجات اضافية للمناطق المشكلة. إذا كنت تستخدم فقط المطهر ولكن لا تزال المزعجة كسر الرافضة ، ثم محاولة ربما لعلاج بقعة جيدة بالإضافة إلى المطهر قبل النوم.


وبشرتك حساسة جدا؟ فمن الممكن أن كنت حساسية للمواد الكيميائية وجدت في الكثير من المنتجات إذا كان لديك الكثير من تبادل لكسر ، لذلك كنت قد حاول استخدام المطهر مع جميع المكونات الطبيعية. قد تكون أنت أفضل عمل مع المطهر المصنوعة من بياض البيض أو الأفوكادو. كثير من الناس لا يدركون مدى فائدة زيت الزيتون للبشرة. هذا صحيح! بحيث يمكنك أن تعطي المحاولة ، وكذلك. إذا كان يبدو أن جميع المنتجات العادية مثل قاسية جدا على الجلد ، ثم انتقل إلى خزائن المطبخ والثلاجة لأن الحل قد يكون هناك! هناك الكثير من الطرق لمعرفة التي هي أفضل رعاية الجلد المنتجات لكم ونوع بشرتك. بالطبع هناك بعض الذين يمكن استخدام أي شيء على وجوههم ، وأنه يعمل بشكل جيد. ثم هناك آخرين كثيرين الذين يحتاجون إلى دعم أكثر من ذلك بقليل. والحفاظ عليها في نهاية المطاف سوف معرفة المنتجات التي عمل خير لكم والمنتجات التي يجب تجنبها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق