FeedBurner FeedCount

الأحد، 17 أبريل 2011

العثور على أفضل المنتجات لبشرتك

هناك الكثير من منتجات العناية بالبشرة جيدة ولكن لا احد افضل. كل شخص لديه نوع الجلد المختلفة التي قد تتطلب صيغة مختلفة. صديقك قد يكون هناك نوع الجلد ونوع الجلد لديك باء ؛ قد يكون المنتج الجلد وضعت خصيصا لنوع والجلد ، وسوف لا عمل لك. ما الذي يجعل وهج أمك جلد قد جعل لك قشر. ما يعزز من النماذج على ذلك الجلد المنصة قد لا تعمل في أقل لك. حاول المنتج ، وانظر ما اذا كان يعمل ، وإذا لم يكن كذلك ، كرر العملية حتى تجد واحد أن يفعل. وسوف يكون هناك شيء أفضل لبشرتك من الاقتران الامر مع المنتج المثالي للعناية بالبشرة. مواصلة القراءة للحصول على نصائح على تسريع هذه العملية.


السؤال الأول هو أن نسأل ، ما هي ميزانيتك؟ كثير منا إعطاء الاصبع الخنصر اليسرى لدينا متوهجة الجلد الشباب ولكن الحقيقة هي أن العديد من خط للعناية بالبشرة هي مكلفة بالنسبة للأغلبية منا. لذلك عليك أن تعرف باسمها الأول عند المشي الى Sephoria ثم تجاهل نصيحتي النطاق السعري ثم انتقل إلى الخطوة التالية. الممثلة المفضلة لديك قد تكون قادرة على تحمل Sephoria لكن معظمنا البله كائن أرضي في أسعار بعض البنود حشدت الجمال المنتجة. أسهل طريقة لإنشاء ميزانية أسبوعية أو شهرية والمحال التجارية فقط وفقا لذلك. لم يكن لديك لإعطاء "ذراع وساق" للحصول على الجودة ، وسوف يفاجأ في عدد من المنتجات الاستثنائية التي تتوفر في جزء صغير من تكلفة أسماء الراقية ، والعمل فقط كذلك. من الممكن بالتأكيد كنت قد تم استخدام المنتج خاطئ لبشرتك. هناك عدد قليل من أنواع البشرة المختلفة ، ومعرفة أي واحد منكم ويمكن في بعض الأحيان صعبة قليلا ، وخاصة إذا كان لديك أي خبرة في هذا النوع من الاشياء. ستجد أن التجميل أو التجميل وملما أنواع البشرة ، ويمكنهم تقديم المساعدة في اختيار الأنسب للعناية بالبشرة المنتجات. لكنهم أيضا مبيعات الناس ، حتى تكون مستعدة للاستماع إلى الملعب لمبيعات المنتجات باهظة الثمن على الأرجح ، على الأقل ولكن سيكون لديك المعرفة عن جلدك.


ربما لديك بشرة حساسة للغاية؟ قد تحتاج إلى محاولة المطهر جميع الطبيعية إذا واجهت انقطاع عن الدراسة بسبب المكونات الكيميائية قد تسبب هذا. قد تتمكن من محاولة بيضة المطهر الأبيض أو الأفوكادو. زيت الزيتون تعتبر كبيرة بالنسبة لبشرتك! ويمكن أن يكون شيئا لاستكشاف لكم. إذا تخزين المنتجات التي اشترتها يبدو من الصعب جدا على الجلد ، ثم انتقل ننظر في المطبخ الخاص بك. أنت لا تعرف أبدا ما قد يكون لديك من شأنها أن تفعل خدعة للكم!


ستجد الكثير من الطرق لمعرفة أي المنتجات هي الأفضل بالنسبة لك. ننظر حولنا لنجد شيئا جديدا في محاولة والتجربة. إذا كنت تحاول أن تبقي ، وسوف تجد مثالية للعناية بالبشرة المنتجات التي يمكن الاعتماد عليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق