FeedBurner FeedCount

الأحد، 17 أبريل 2011

الحصول على بشرة جميله للماكياج يوم الزفاف

من بين مناسبات مختلفة ان المجتمعات البشرية لها في كل جزء من العالم ، هو واحد عرس الحدث الذي هو مشترك للجميع والثقافة ، والطبقة والدين. في كل مكان وهذه هي المرة أن جولي ، وليس فقط العروس أو العريس الذي سعداء في حياتهم اليومية الخاصة ، ولكن أيضا للضيوف من كلا الجانبين الذين يحضرون حفل الزفاف.
حتى إذا كنت حضور حفل زفاف ، تحتاج إلى أن يكون يوم الزفاف مثاليا ماكياج بحيث تبدو أفضل ، حتى لو لم تكن العروس! ماكياج من جلدك لتصفيفة الشعر الخاص بك ، كل شيء يجب أن تكون صورة مثالية للتأكد من أنك عظيم. الآن ومن الممكن دائما للحصول على ذهبية المدبوغة توهج مع ماكياج ، ولكن عندما يمكنك الحصول على نفس رعاية قليلا من الجلد ، ثم وهذا هو أفضل دائما! لذا تأكد من أنك رعاية الجلد بانتظام قبل مثل هذا الحدث (اذا انت لم تفعل ذلك بالفعل) ، وبحلول الوقت الذي يصل يوم الزفاف ، وسوف تحتاج قليلا ماكياج يوم الزفاف لمظهرك افضل ما لديكم. وسوف الخاص بك ، ندي متوهجة البشرة ناعمة التأكد من ان الجميع يأخذ علما لك ، بعد العروس طبعا!
الأشياء التي ستحتاج للحصول على هذا الكمال الجلد اهم من السهل العثور عليها في معظم الأسر. فهي المواد الغذائية اليومية مثل اللبن الزبادي أو عصير الليمون ، ودقيق الشوفان الجاف. بخلاف ذلك ، سوف تحتاج إلى مرطب جيد.
للحصول على يوم الزفاف المثالي الجلد ماكياج ، وتأكد من طقوس الجمال الخاص قبل يوم من مد يشمل غسل الوجه مع اللبن أو الزبادي. حامض اللبنيك موجود في كل منهما ، ولكن نظرا لمحتواها من الدهون وحامض سيكون لطيف جدا على جلدك. وسوف يساعد حامض للتنصل من الطبقة العليا من الجلد التي تساعد في تجديد الجلد الجديد تحت. غسل الزبادي أو اللبن من الوجه بالماء الفاتر. نتذكر أن تفعل هذا على الأقل بضعة أيام قبل يوم الزفاف بحيث الجلد الجديد جاهزة بحلول ذلك الوقت.
تقشير وسيلة اخرى للتخلص من خلايا الجلد الميت على الطبقات العليا من الجلد الخاص بك. لحزمة محلية الصنع ، حاول استخدام الشوفان 1 جزء 2 الجافة مع أجزاء ماء شديد البرودة. استخدم أصابعك لتدليك هذا فرك جميع أنحاء وجهك. ثم يغسل قبالة مع الماء الفاتر. وسوف فرك العمل في اتجاهين ، وسوف تحصل على التخلص من خلايا الجلد الميتة والدم أيضا جلب إلى سطح البشرة لذلك تبدو وردية التي لا يمكن تحقيق أحمر الخدود!
والخطوة التالية للحصول على يوم الزفاف صورة مثالية الجلد ماكياج يجب أن تتضمن التنغيم. عن الحبر الطبيعية ، وليس هناك ما هو أفضل من عصير الليمون. ضغط من عصير الليمون الطازج قطع ثم استخدام القطن الكرة لتطبيق هذا عصير الليمون على وجهك. سوف يتم استعادة التوازن للبشرة الرقم الهيدروجيني وسيتم إزالة كل ما منظف الغسيل واستخدمته تماما. وهذا الحبر الطبيعية تقوم بتخفيض إفراز فائض النفط ، وإذا البشرة الدهنية هي مشكلتك.
وحتى النهاية ، وتطبيق مرطب. ويعقد محتوى الماء من الجلد الى الجلد من الزيوت الموجودة في مرطب جيد. وهذا تأكد من حصولك على بشرة نضرة وناعمة للتباهي في يوم الزفاف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق